Header

حمدان بن مبارك آل نهيان يرعى قمة التايمز للتعليم العالي

تحت رعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، تنظم الجامعة أعمال “قمة التايمز للتعليم العالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، خلال الفترة من الثاني حتى الرابع من شهر فبراير المقبل.

وتشهد القمة التي تقام في مقر الجامعة في مدينة العين، وتنسجم مع رؤيتها للريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستويين الإقليمي والعالمي، مشاركة دولية واسعة وحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات والباحثين والمهتمين بالتصنيف العالمي للجامعات.

وتكتسب القمة أهمية خاصة كونها جزءا من سلسلة منتديات القمة العالمية للتعليم العالي للجامعات العالمية “تايمز″، والتي تنظم سنويا تحت مظلة قمة الجامعات الأكاديمية العالمية التي تشمل مجموعة من الفعاليات العلمية، منها قمة الجامعات الجديدة، وقمة منتدى دول مجموعة البريكس للاقتصادات الناشئة، وغيرها من الفعاليات المهمة.

وتسعى “قمة التايمز للتعليم العالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” إلى البدء بوضع تصنيفات جديدة لجامعات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بالتعاون مع رؤساء الجامعات، ما يجعل هذا الحدث فرصة متميزة للجامعات.

آخر الأخبار



سجل الزوار