Header

رويال جت” تعرض مجموعة متكاملة من خدماتها الفاخرة في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص “ميبا 2012″

تعرض “رويال جت”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها أبوظبي، والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، مجموعة متكاملة من خدماتها الفاخرة في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص “ميبا 2012″.

ويقام معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص “ميبا 2012″ للمرة الأولى في مطار آل مكتوم الدولي- دبي وورلد سنتر، في الفترة الممتدة بين 11 و13 ديسمبر الحالي، ويعد الحدث الأهم في قطاع الطيران الخاص في المنطقة ويشكل منصة عرض للشركات المحلية والعالمية المتخصصة في هذا القطاع. ويتم تنظيم المعرض من قبل جمعية الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال (MEBAA)، والتي تعتبر “رويال جت” عضواً مؤسساً فيها وعضواً في مجلس إدارتها الحالي.

وباعتبارها المشغل الرائد في مجال الطيران الخاص الفاخر في الشرق الأوسط، ستعرض “رويال جت” مجموعة واسعة من خدماتها المخصصة لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى شرح وافٍ من قبل عدد من المختصين حول قاعدة العمليات الثابتة ومبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي، وخدمات الوساطة والإخلاء الطبي الجوي، بالإضافة إلى استشارات الإدارة والاستحواذ على الطائرات. وفي العام الماضي وحده، شغّلت “رويال جت” 3135 رحلة إلى 370 مدينة في 136 دولة حول العالم.

وقال شين أوهير، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: “أظهرت صناعة الطيران الخاص في الشرق الأوسط مرونة كبيرة خلال فترة الانكماش الاقتصادي العالمي، لكنها لا تزال تواجه عدداً من التحديات كما أن تعافي الاقتصاد العالمي لا يزال هشاً للغاية، ويشكل معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص ‘ميبا 2012’ فرصة رائعة لدولة الإمارات العربية المتحدة للتأكيد على ريادتها في قطاع الطيران. تتمتع ‘رويال جت’ بعلاقة عمل وثيقة مع جمعية الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال MEBAA ونحن سعداء بالدور الذي نلعبه من خلال هذه العلاقة لتعزيز دور الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط على الساحة العالمية”.

وقال “أوهير” إن توفير الوقت والمرونة التي يتيحها الطيران الخاص سوف يستمر في دفع النمو في هذا القطاع، وأضاف: “يستطيع الطيران الخاص نقل رجال الأعمال وصناع القرار إلى وجهتهم النهائية في أقصر وقت ممكن، الأمر الذي يشكل أداة عمل فعالة للغاية من حيث التكلفة”.

وختم “أوهير”: “سوف تساعد هذه المزايا الفريدة على زيادة الطلب على الطيران الخاص في السنوات المقبلة. ويستند نجاح ‘رويال جت’ على قيامنا دوماً بتجاوز توقعات عملائنا، وسوف نستمر ببذل كل ما بوسعنا لتقديم خدمات فاخرة لا مثيل لها”.

آخر الأخبار



سجل الزوار