Header

الأشغال تدعو المشمولين بالمبادرات لاستيفاء أوراقهم

دعت وزارة الأشغال العامة المتقدمين للحصول على مسكن حكومي وردت أسماؤهم ضمن المستفيدين استيفاء جميع الأوراق الثبوتية المطلوبة وقالت المهندسة عزة سليمان مدير الاتصال الحكومي بوزارة الأشغال إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، يولي اهتماما كبيرا بالمواطن وتلبية احتياجاته وخصوصا المسكن والعيش الكريم لجميع المواطنين من خلال البنية التحتية الأساسية للدولة لتواكب سمعتها العالمية في جميع المجالات. وأضافت إن تخصيص 173 مسكنا للأرامل والمطلقات يدل على الاهتمام الكبير من القيادة بكل فئات المجتمع وتوفير جميع ما يحتاجون إليه وخاصة المسكن الملائم.

وقالت سليمان إنني تشرفت بكوني ضمن فريق العمل بالوزارة والذي قام على تنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بضرورة الوصول للمواطن وتقديم كل مقومات العيش الكريم له ولأسرته أينما كان في أرجاء الوطن بمتابعة من لجنة المبادرات والتي تعمل على تنفيذ هذه التوجيهات الكريمة وتعتبرها خارطة طريق لها.

واكدت إن زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمختلف المناطق بالدولة، تأتي ترجمة للاهتمام بالمواطن وبمشاريع الإسكان والتي كان لها النصيب الأكبر من المشاريع .

وقالت مريم المجر النعيمي مستشار وكيل وزارة الأشغال إن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، لتوفير المسكن الملائم للمواطنين والطرق الحديثة المتطورة والمرافق المصاحبة للمشاريع الإسكانية في كثير من مناطق الدولة، كان لها وقع طيب على نفوس المستفيدين، مشيرة إلى أن القيادة الرشيدة لا تألو جهدا في سبيل توفير كل احتياجات المواطنين.

وأوضحت النعيمي أن الدولة شهدت نهضة عمرانية حديثة ومشاريع اسكانية للمواطنين بشكل متميز تلبي احتياجاتهم في كل الإمارات، وقالت إن من يطلع على المشاريع الإسكانية التي أنجزت يجد فيها كل المواصفات الحديثة بما يضمن الاستقرار والراحة لساكنيها.

وأضافت إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة نراها واضحة جلية في جميع المجالات الاجتماعية والثقافية والتعليمية وخاصة مجال الإسكان

آخر الأخبار



سجل الزوار