Header

التعليم العالي تعرض (البوابة الإلكترونية للطالب الإماراتي المبتعث) في (جيتكس)، والتي وجه حمدان بن مبارك بإطلاقها

قدمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ضمن فعالياتها في معرض “جيتكس″ في المنصة الاتحادية عرضا لـ “البوابة الإلكترونية للطالب المبتعث”، والتي وجه معالي الوزير الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالعمل على إطلاقها ووضعها موضع التنفيذ في أقرب وقت ممكن. والبوابة الخاصة بالطلبة الإماراتيين الراغبين بالابتعاث، والمبتعثين، سوف تسهل الإجراءات وتوفر الوقت والجهد، وتتيح فرصا أكبر للتواصل بين الوزارة والطلبة من جهة، والطلبة والملحقيات الثقافية من جهة أخرى.
وتتيح هذه البوابة للطلبة المستجدين الراغبين في التقدم للابتعاث تقديم طلباتهم ومتابعتها، بعد أن يكونوا قد اطلعوا على كافة الإجراءات والشروط المطلوب توافرها قبل تقديم الطلب، كما تمكن الطلبة المقبولين للابتعاث من متابعة كافة إجراءات قبولهم، وتسجيلهم في الجامعات، والأمور المتعلقة بدراستهم فيها.
ومن ثم الاستفادة من البوابة بتوافر كافة البيانات الخاصة لمتابعة شؤون الطالب الأكاديمية، والمالية، والإدارية، سواء من الوزارة أم الملحقيات الثقافية، مما يمكن من الاطمئنان على الطلبة والتأكد من توفير الراحة والسلامة لهم، والاهتمام بمتابعة مستوى أدائهم الأكاديمي، الأمر الذي يمكنهم من تحقيق الهدف من ابتعاثهم والمشاركة في بناء الدولة.

آخر الأخبار



سجل الزوار